Ads 468x60px

Labels

samedi 3 décembre 2011

الرجال يقعون ضحايا للخداع على الإنترنت أكثر من النساء


أظهرت دراسة جديدة أجريت على أكثر من 1600 مستخدم للإنترنت في الولايات المتحدة وبريطانيا أن الرجال يقعون ضحايا الخداع بشكلٍ أسهلٍ وأكثرٍ من النساء على شبكات التواصل الإجتماعي.
قامت بالدراسة شركة 'بيت ديفندر' التي تعنى بمكافحة الفيروسات الإلكترونية، وبيّنت نتائجه التي نشرتها صحيفة 'دايلي مايل' البريطانية ان 64.2% من النساء دائماً يرفضن طلبات الصداقة على مواقع مثل الفيس بوك مقابل 55.4% من الرجال.
 
وأظهرت الدراسة أن الرجال عادةً يقبلون طلبات الصداقة من نساءٍ مثيرات بكل ما تحمله هذه الطلبات من احتمال وجود فيروسات في حين أن النساء أكثر حذراً من هذه الناحية.
 
وكشفت الدراسة  أيضاً أن الرجال أكثر ميولاً لقبول طلبات الصداقة من غرباء، والكشف عن مواقعهم، وتجاهل معايير الخصوصية وترك حساباتهم مفتوحة أمام الجميع، وعدم قراءة سياسات الخصوصية للموقع.
 
وبيّنت الإحصائيات أن ربع الرجال يسمحون للغرباء برؤية حساباتهم والبحث فيها مقارنة بـ16% من النساء، وقال 25.6% من الرجال انهم يكشفون عن مواقعهم مقارنة بـ21.8% من النساء.
 
لذلك عليكم أيها الرجال أن تنتبهوا جيداً لحساباتكم ولا تستهينوا بهذا الأمر، فبهذه الأفعال الغير مقصودة تكونون عرضةً وملاذاً للفايروسات.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

 

Sample text

Sample Text

compteur

Sample Text